• العربية
  • fr

مستجدات

المشاريع / الانشطة
رفع "اللواء الأزرق" يوم 25 يونيو 2019 بشاطئ الصخيرات بحضور كل من السادة يوسف الضريس، عامل عمالة الصخيرات تمارة، السيد أحمد فقيهي، رئيس جماعة الصخيرات، إدريس الوزاني، المدير العام لريضال والعديد من الشخصيات.
المشاريع / الانشطة
أطلقت ریضال مند أزید من سنة، برنامجھا الخاص بالتحول الرقمي، المسمى أیضا ریضال نحو عھد جدید R _ nouvelle une vers, Redal ،وھو البرنامج الذي تعرفتم علیھ بالتأكید خلال الأیام المفتوحة التي نظمت شھر مارس المنصرم
مخطط الجودة
في إطار التوجیھات الاستراتیجیة التي تضع الزبون في صلب اھتماماتھا، أنجزت ریضال العملیة السنویة لقیاس رضا الزبناء التي تروم الحصول على مؤشرات تقییمیة لرأي الزبناء حول الخدمات المقدمة لھم من قبل كافة مدیریات ریضال.
المشاريع / الانشطة
بمناسبة شھر رمضان المعظم، وعلى غرار السنوات الماضیة، نظمت ریضال عملیة " قفة رمضان " التي تروم توزیع المؤن الغذائیة لفائدة الساكنة التي تعیش أوضاعا صعبة داخل جھة الرباط، سلا والصخیرات -تمارة.
المشاريع / الانشطة
وعیا منھا بأھمیة التحسین المستمر لظروف استقبال الزبناء، قامت ریضال بتھیئة الوكالتین التجاریتین العیایدة وبوزنیقة داخل فضاءات تم اقتنائھا من طرف الشركة.
المشاريع / الانشطة
مدیریة النظم المعلوماتیة لریضال : وحدة عمل (BU) الأولى التي أنھت تنفیذ جمیع حالات الاستخدام (cases use) المنتقاة
المشاريع / الانشطة
بمناسبة الیوم العالمي للماء، احتفلت ریضال بمرور 10 سنوات على برنامجھا البیداغوجي "الأقسام الزرقاء" من خلال تنظیم أیام مفتوحة للتعرف على منشآتھا المائیة لفائدة التلامیذ الذین یستفیدون من ھذا البرنامج سنة 2019.
المشاريع / الانشطة
في إطار سعي مجموعة فیولیا توسیع العمل على الصعید العالمي بمشروع SATAWAD) ضمان العمل في أي زمان، أي مكان، وبأي جھاز ، نظمت ریضال من 18 إلى 22 مارس 2019 ،أولى أبوابھا المفتوحة لفائدة في وجھ جمیع مستخدمي ریضال وافتتح شعاره الأول Digital - R : نحو عھد جدید (R).
مخطط الجودة
تمكنت ریضال من تجاوز مرحلة جدیدة في مخططھا الخاص بالمسؤولیة المجتمعیة للمقاولة