الإعلام
19 شتنبر 2016

زيارة المدير المالي لفيوليا

قام السيد السيد فيليب كابرون، المدير المالي لفيوليا، يوم الخميس 8 شتنبر 2016، بزيارة رسمية لريضال حيث شكل هذا اللقاء فرصة لمديري ريضال لتقديم المعلومات الخاصة بطريقة تدبير ريضال للسيد المدير المالي لفيوليا وإعطائه شروحات حول مجموع منجزات ريضال في ميادين الماء الشروب والكهرباء والتطهير السائل داخل المحيط الترابي لولاية الرباط - سلا - القنيطرة.

  • Visite Directeur financier de Veolia
  • Visite Directeur financier de Veolia
  • Visite Directeur financier de Veolia


استقبل السيد المدير المالي لفيوليا من طرف السيد إدريس الوزاني، المدير العام لريضال حيث قام بزيارة للوكالة التجارية حسان قبل أن يحضر عرضا حول أهم المؤشرات العملياتية والمالية لريضال خلال الفترة الممتدة من 2002 إلى 2016. بعد ذلك، قام بزيارة كل من المكتب المركزي للتحكم في شبكات الماء والكهرباء والتطهير السائل ومحطة المعالجة القبلية للمياه العادمة للرباط - تمارة.
قام مسؤولو المواقع التي تمت زيارتها بعرض الشروحات المتعلقة بسير هذه المنشآت ودورها في النهوض بجهة الرباط سلا القنيطرة.

خلال هذه الزيارة التي كان مرفوقا خلالها السيد كابرون بكل من السادة باتريس فونلادوسا، الرئيس المدير العام لفيوليا منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، برينو كولار، الرئيس المدير العام لفيوليا المغرب، جيل فوياد، المدير العام المنتدب لفيوليا المغرب وعثمان حمودة، المدير المالي لفيوليا المغرب, قام السيد كابرون بالإشادة بأهمية المعلومات التي قدمت له من طرف مسؤولي ريضال سواء حول طريق اشتغال المنشآت التي زارها أو حول أثرها الإيجابي في تحسين جودة عيش مواطني ولاية الرباط سلا القنيطرة. كما لم يفته تهنئة ريضال على تحكمها الجيد في تدبير خدمات الماء والكهرباء والتطهير السائل.

على إثر نجاح هذه الزيارة، نوجه شكر كبير لكل المستخدمين الذين تعبئوا وشاركوا في تنظيمها