الإعلام
17 نونبر 2016

زيارة الطلبة العلوم السياسية لمدينة رين الفرنسية لريضال

في إطار فعاليات مؤتمر الأطراف (كوب 22) المنعقد بمراكش، نظمت زيارة لفائدة طلبة العلوم السياسية بمدينة رين قصد التعرف على منشآت ريضال والتحضير لماستر خاص بهندسة المرافق الحضرية ذات الشبكات الخدماتية داخل البلدان السائرة في طور النمو. رافق هذا الوفد السيد بيير فيكتوريا، مدير مديرية التنمية المستدامة بمجموعة فيوليا والسيد محمد التاقي، مدير التواصل بفيوليا المغرب حيث استقبل الطلبة من طرف السيد إدريس الوزاني، المدير العام لريضال وبعد ذلك من طرف السيد برينو كولار، الرئيس المدير العام لفيوليا المغرب.

  • visite étudiants Rennes-Délégation COP 22
  • Visite de Redal des étudiants de Sciences Politiques de la ville de Rennes
  • Visite de Redal des étudiants de Sciences Politiques de la ville de Rennes

قام السيد الوزاني الذي كان مرفوقا بالسيد أسامة بناني، المدير التنفيذي المساعد وبعض المسؤولين المقربين، بتقديم لأعضاء الوفد المعطيات المتعلقة بطريقة تدبير ريضال وبالإنجازات التي حققتها الشركة في مجالات تدخلها وهي : الماء، التطهير السائل، الكهرباء وخدمة الزبناء.

بعد ذلك، قام أعضاء الوفد بزيارة كل من المكتب المركزي للتحكم في شبكات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل، والوكالة التجارية حسان ومحطة المعالجة القبلية للمياه العادمة للرباط – تمارة ومختبر مراقبة جودة المياه. مكنت هذه الزيارة أيضا من الوقوف على طريقة اشتغال السقاية العمومية "سقايتي" والوكالة المتنقلة.

خلال تبادل الطلبة الرأي مع مسؤولي ريضال أبان هؤلاء اهتمام خاص بأنشطة الشركة وبالسلوكات الحسنة التي تبادر إليها ريضال وتجلت كذلك في التصريحات التي عبر عنها السيد بيير فيكتوريا حول فعالية شركتنا.

في ختام هذا اللقاء، قام وفد الطلبة بشكر ريضال على حفاوة الاستقبال منوهين بجودة المعلومات المقدمة.

شكر كبير لمجموع الأشخاص الذين ساهموا في تنظيم هذه الزيارة.