ريضال تحتفي باليوم العالمي للمرأة

بمناسبة الیوم العالمي للمرأة الذي یحتفى بھ یوم 8 مـارس من كل سنة، نظمت ریضال حفلا على شرف كل النساء العاملات داخل الشركة.

تمیز ھذا الحفل بحضور السادة إدریس الوزاني، سعید حسني، ومنیر ابن عمار على التوالي : المدیر العام لشركة ریضال، مدیر اللجنة الدائمة للمراقبة، والكاتب العام للمكتب النقابي لریضال إلى جانب المدراء أعضاء لجنة الإدارة.

بعد عرض شریط مؤسساتي حول مسار ودور المرأة الریضالیة، ولبرقیة التھنئة التي بعثھا السید مدیر الموارد البشریة لمجموعة فیولیا، ھنأ السید الوزاني نساء ریضال على انخراطھن وتعبئتھن القویة لتحقیق التنمیة الإقتصادیة والإجتماعیة لجھتنا.

شكل ھذا الحفل فرصة لتكریم أربعة مسؤولات من شركة ریضال استفدن من تكوین عال داخل مجموعتنا فیولیا حول المواضیع التي تھم المرأة : دور، قدرات ومساھمة المرأة في الحیاة المھنیة والعامة. كما كانت فرصة لتقدیم آخر مستخدمة التحقت للعمل داخل الشركة، تم أیضا تقدیم آخر مستخدمة التحقت بالشركة. كل ذلك بھدف أن یتقاسمن تجاربھن المھنیة مع كل نساء ریضال وتشجیعھن على المضي قدما لتحقیق أحلامھن بكل ثقة وعزم.

على إثر ذلك، قامت اختصاصیة في التنمیة الذاتیة بتقدیم عرض حول قدرات وكفاءة المرأة كعوامل أساسیة نحو تحقیق الإزدھار والتطور المنشود، وقد نال ھذا العرض استحسان كل الریضالیات. وقدمت لكل
نساء الشركة ھدیة رمزیة لتخلید ھذه المناسبة التي عرفت نجاحا باھرا.
 

تحیة كبیرة وشكر عمیق للجنة التنظیمیة !!