ريضال : أحسن خدمـة الزبـون لسنة 2019

خلال السنوات الماضية، طورت ريضال مخططا موجها نحو خدمة الزبناء.

حيث باشرت الشركة في وضع العديد من الأدوات التي تمكن من متابعة تطور جودة خدماتها عن طريق الزيارات المباغتة واستقصاء حول رضا الزبناء إلى جانب مقياس كشف الرضا وصورة علامتنا التجارية.

في هذا الصدد، ووعيا منها بالأهمية التي يوليها مستخدمو الشركة لخدمة الزبون، شاركت ريضال في مسابقة « أحسن خدمة الزبون لسنة 2019 » في صنف « مزودو الطاقة ».

للتذكير، « أحسن خدمة الزبون للسنة » هو علامة تمكن الزبناء من التوجه نحو المقاولات التي تضع جودة العلاقة التي تجمعها بالزبناء في صلب اهتماماتها.

 

وقد تم تقييم هذه المقاولات تبعا لمجال اشتغالهم. فعلى غرار الشركات المشاركة في هذه المسابقة، خضعت ريضال للعديد من اختبارات الزبناء الأشباح، زيارات ميدانية، بواسطة المكالمات الهاتفية، والبحث عن المعلومات مباشرة داخل موقعنا الإلكتروني. كل هذا يعكس الكم الهائل من الطلبات التي تتوصل به ريضال من طرف زبنائها « طلب المعلومات...».
مكنت نتائج هذا التقييم، التي أعلن عنها يوم 25 أكتوبر 2018، من احتلال ريضال للمرتبة الأولى في صنف « مزودو الطاقة »

وكما أوضع ذلك السيد إدريس الوزاني، المدير العام لشركة ريضال خلال مقابلة صحفية أجراها مع جريدة ليكونوميست « إن التتويج بهذه الجائزة القيمة يشكل برهانا قويا على التزامنا أمام زبنائنا. كما أنه يشكل مسؤولية تدفعنا للمضي قدما في توفير أجود الخدمات لزبنائنا وعربونا على مواصلة سياسة التحسين المستمر التي ننهجها »
 

 ​هنيئا لمجموع مستخدمينا بهذه الجائزة القيمة