• العربية
  • fr

تشارك ریضال في معرض العقار "سكن اكسبو 2017" بسلا

شاركت ريضال فس النسخة الرابعة لمعرض العقار "سكن اكسبو 2017" الذي نظم من 7 إلى 10 دجنبر 2017 بباب لمریسة بسلا.

نظم ھذا المعرض برعایة وزارة إعداد التراب الوطني والتعمیر والإسكان وسیاسة المدینة وبشراكة مع الھیئات المؤسساتیة المحلیة وجمعیة المنعشین العقاریین بولایة الرباط - سلا، وجمع مختلف الفاعلین في مجال العقار في نفس الفضاء إلى جانب شریحة خاصة من الزبناء.

تمیز انطلاق ھذه الدورة بحضور السید عزیز الرباح، وزیر الطاقة والمعادن والتنمیة المستدامة، والسیدة فاطنة لكحیل، كاتبة الدولة المكلفة بالسكن، السید عبد الصمد سكال، رئیس جھة الرباط، سلا، القنیطرة، السید عبد الرحمان بنعلي، عامل عمالة سلا، السید جامع المعتصم، رئیس المجلس الجماعي لسلا والعدید من الشخصیات.

قامت فرق ریضال بتنشیط الرواق الذي نصب بھذه المناسبة من طرف مسؤولي مدیریة إستغلالیة سلا، مدیریة الاستثمارات والنظم المعلوماتیة، مدیریة الزبناء والتسویق مدیریة التواصل، حیث قام الجمیع بتمثیل شركتنا أحسن تمثیل من خلال تقدیم الشروحات والتوضیحات اللازمة حول خبرتنا وإنجازاتنا في مجالات الماء الشروب، التطھیر السائل والكھرباء والزبناء.

من خلال مشاركتھا في ھذا الحدث، تعزز ریضال سیاستھا التواصلیة للاستجابة لانتظارات زبنائھا في مجال توفیر المعلومات والتوجیھ وإعطاء صورة مشرفة عن شركتنا بصفتھا شركة مواطنة تعمل على تحسین جودة عیش ساكنة المنطقة.