تخلد ریضال الیوم العالمي للماء

بمناسبة الیوم العالمي للماء، وفي إطار أنشطتھا التحسیسیة بأھمیة حمایة البیئة، نظمت ریضال، یوم 22 مارس المنصرم، حفلا، لتقدیم برنامجھا البیداغوجي "الأقسام الزرقاء"، لسنة 2018 وذلك بشراكة مع الجمعیة المغربیة للشطار الصغار.

أقیم ھذا الحفل داخل رواق الوكالة التجاریة حسان، بحضور كل من السید إدریس الوزاني، المدیر العام لریضال، والسید بدر بلحسن، رئیس الجمعیة المغربیة للشطار الصغار، ممثلو الصحافة، وبعض مدیري ومسؤولي ریضال.

بعد إلقاء العرض المقتضب حول البرنامج البیداغوجي "الأقسام الزرقاء" الذي قدم من طرف الجمعیة، استعرض الأطفال المستفیدون من ھذا البرنامج منتوجاتھم المصممة لھذه المناسبة، كما قاموا بتحسیس زبناء الوكالة والحاضرین بأھمیة المحافظة على الموارد المائیة وضرورة استعمالھا على أحسن وجھ، داخل رواق نصب لعرض منتوجاتھم الفنیة وتنشیط مختلف الأروقة التي تتمحور حول موضوع الدورة الطبیعیة للماء عموما ودورة الماء داخل المدینة على الخصوص.

خلال ھذا الحفل، لم یفت السید الوزاني الإشادة بالنموذج المثالي الذي یقدمھ ھؤلاء التلامیذ الذین قدموا عروضا رائعة بفضل التأطیر المحترف للجمعیة المغربیة للشطار الصغار.

من خلال ھذا البرنامج البیداغوجي الذي یتمحور حول ورشات تربویة ومختلف الأنشطة المقامة في الفضاء العام والورشات الفنیة، والزیارات المیدانیة للمنشآت المائیة لریضال، والموائد المستدیرة وغیرھا من الأنشطة، تسعى ریضال إلى تكوین شباب منخرط في مجال البیئة والتنمیة المستدامة.