"تحت الرئاسة الفعلیة لصاحبة السمو الملكي الأمیرة الجلیلة لالة حسناء " توقع ریضال على إتفاقیـة شراكـة جدیدة مع جمعیة حسنات للتنمیة البشریة

في إطار مسؤولیتھا المجتمعیة، جددت ریضال التزامھا تجاه جمعیة حسنات للتنمیة البشریة عبر التوقیع على اتفاقیة شراكة جدیدة من خلالھا تساھم شركتنا في إنجاز الأشغال الرامیة إلى تأھیل المراكز الصحیة للقرب داخل الأحیاء الشعبیة.

في ھذا الصدد، تم یوم الإثنین 18 فبرایر 2019 على ھامش حفل تدشین المركز الصحي الحضري "المسیرة II " التابع لمندوبیة وزارة الصحة بعمالة الصخیرات تمارة، وھو الحفل الذي ترأسھ سمو الأمیرة الجلیلة لالة حسناء، الرئیسة الشرفیة لجمعیة "حسنات" للتنمیة البشریة، حیث وقعت إتفاقیة شراكة من طرف السیدة دنیة بنیعیش، رئیسة جمعیة حسنات والسید إدریس الوزاني، المدیر العام لریضال وذلك للمساھمة في الأنشطة المتعلقة بإعادة تأھیل المراكز الصحیة من طرف الجمعیة المذكورة.

تجدر الإشارة، إلى أن جمعیة حسنات منخرطة منذ سنة 2009 في القیام بالأنشطة الاجتماعیة لتحسین الولوج إلى الخدمات وتوفیر البنیات التحتیة الأساسیة (تعلیم، صحة ...) وھي جمعیة معترف لھا بصفة المنفعة العامة.

من خلال ھذه العملیة، تبرھن ریضال مجددا انخراطھا المواطن الھادف إلى تحسین جودة عیش الساكنة المعوزة بكل من مدن الرباط، سلا والصخیرات - تمارة.