الإعلام
13 مارس 2018

ريضال تحتفي باليوم العالمي للمرأة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يحتفى به يوم 8 مارس من كل سنة، نظمت ريضال بحضور رئيسها السيد فرانسوا دو روشمبو، ومديرها العام، السيد إدريس الوزاني، وأعضاء لجنة الإدارة، حفلا على شرف كل النساء العاملات داخلها قصد تكريمهن وشكرهن على مجهوداتهن وتعبئتهن المستمرة.

ريضال تحتفي باليوم العالمي للمرأة
تميز هذا الحفل أيضا بحضور وجه لامع من وجوه المجتمع المدني المغربي، السيدة عائشة الشنا، رئيسة جمعية التضامن النسوي، التي قدمت شهادة حول معركتها داخل الحقل الجمعوي.

بعد الكلمة التي ألقاها رئيس الشركة ومديرها العام، والتي هنئا خلالها نساء ريضال على انخراطهن وتعبئتهن القوية، أعطيت الكلمة لضيفات شرف هذا الحفل (السيدة ماري دوروطي غيت هيشلوب، مديرة التواصل والتسويق بفيوليا، السيدة بشرى المنصوري، مديرة الموارد البشرية بفيوليا الخليج، السيدة كريمة البرنوصي، مديرة النظم المعلوماتية؛ باعتبارها أول امرأة يتم تعيينها مديرة داخل ريضال، والسيدة عائشة بشار، متقاعدة ؛ دخلت المؤسسة سنة 1961)  ليتقاسمن جميعهن تجاربهن مع كل نساء ريضال لتشجيعهن على المضي قدما لتحقيق أحلامهن بكل ثقة وعزم.
 
تحية كبيرة وشكر عميق للجنة التنظيمية.
كما قامت الإدارة العامة بتكريم كل هؤلاء النساء من خلال تقديم تذكار لكل هذه الوجوه المميزة كالاعتراف بتفانهن وانخراطهن داخل الشركة، بالإضافة الموهبة الريضالية العالية، السيدة مريم هلال، التي أتحفت الحضور الكريم بمقطوعات من الأغاني العربية الرائعة. ولم يفت الإدارة بتقديم الشكر لكل العاملات اللاتي يبذلن مجهودات كبيرة وبشكل يومي داخل الشركة وقدمت لهن هدية رمزية لتخليد هذه المناسبة التي عرفت نجاحا باهرا.

تحية كبيرة وشكر عميق للجنة التنظيمية.