مهننا

العلاقة بالزبناء

  • relation client1
  • relation client2
  • relation client3

نضع الزبون في صلب اهتماماتنا ونعمل يوميا على منح خدمات ذات جودة عالية.

نجعل من جودة خدمتنا أولوية لأجل تحقيق التقدم في إرضاء الزبناء، حيث وضعت سياسة للتحسين المستمر تروم تحديد معايير الجودة وإلتزامات الخدمة التي تستجيب لانتظارات زبنائنا.

لأجل بناء علاقة قائمة على الثقة والقرب مع ما يزيد عن مليون زبون، نظل في الإنصات إليكم عبر مجموعة من قنوات الإتصال ونضع رهن إشارتكم مجموعة متنوعة من الحلول والعروض التي تستجيب لخصوصية حاجيات كل واحد منكم.

منذ سنة 2001، ننجز كل ثلاثة أشهر إستطلاعات للرأي حول مدى رضا زبنائنا بغية ضمان التحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة.
 
هل أنتم مقاولة
أنتم مقاولة، إن المكلفين بالزبناء هم رهن إشارتكم لتسهيل إجراءاتكم ومساعدتكم عبر ضمان خدمة ذات جودة عالية (إلتزام رقم 10). لا تترددوا في الإتصال بنا لأجل كل طلباتكم.
وكالة المقاولات : 6، زنقة الحسيمة – حسان
هل أنتم إدارة أو جماعة
أنتم إدارة أو جماعة، نضع المكلفين بالزبائن رهن إشارتكم لتبسيط إجراءاتكم الإدارية ومساعدتكم مع تقديم خدمة ذات جودة كبيرة. لا تترددوا في الإتصال بنا في كل ما يتعلق بطلباتكم.
وكالة الإدارات والجماعات : 6، زنقة الحسيمة – حسان 
هل أنتم مجزئون أو منعشون عقاريون ؟
أنتم مجزئون أو منعشون عقاريون، نضع رهن إشارتكم المكلفين بالزبائن بالشباك الوحيد خاص بالمقاولين لتسهيل إجراءاتكم الإدارية ومساعدتكم مع تقديم خدمة ذات جودة  كبيرة. لا تترددوا في الإتصال بنا في كل ما يتعلق بطلباتكم.

ايجاد الوكالة التجارية:

أينما كان مكان إقامتكم، وكالاتنا 24 للقرب مخصصة لعموم الزبناء وتستقبلكم داخل كل ولاية الرباط سلا والصخيرات تمارة وجماعة بوزنيقة

إليكم عناوين وكالاتنا التجارية: