أحسن سائقي ریضال لسنة 2018

في إطار مخططھا التحسیسي حول السلامة الطرقیة، نظمت ریضال یوم الجمعة 22 فبرایر 2019 ، حفلا لتسلیم الجوائز على شرف أحسن سائقي ریضال لسنة 2018.

جرت مراسیم ھذا الحفل بحضور كل من السادة : إدریس الوزاني، المدیر العام، أسامة بناني، المدیر التنفیذي ومدیر الاستغلالیات، منیر بنعمار، الكاتب العام للمكتب النقابي لریضال، والمدراء أعضاء اللجنة العملیاتیة وأعضاء لجنة الصحة والسلامة وظروف العمل.

في مستھل خطابھ، ھنأ السید الوزاني الفائزین الذین اختیروا كأحسن سائقین لسنة 2018 ، مذكرا بالمجھودات التي بذلتھا الشركة لترسیخ ثقافة الصحة والسلامة داخل الشغل حتى تجعل منھا قیمة بالنسبة لكل المستخدمین للوصول إلى الھدف المنشود ألا وھو " صفر حادثة ". من جھتھ، ھنأ السید بنعمار المتوجین بلقب "أحسن سائقي لسنة 2018 " ومؤكدا في الوقت نفسھ التزام الشریك الاجتماعي بمواكبة الإدارة العامة لریضال في تطویر وتحسین مخطط السلامة الطرقیة.

شكل ھذا الحفل أیضا فرصة لتسلیم شھادة تقدیریة للسید الكاتب العام نظیر المجھودات التي یبذلھا الشریك الاجتماعي لریضال في مخطط الصحة والسلامة داخل الشغل والذي یھدف إلى المحافظة على السلامة الجسدیة لمستخدمینا وللأغیار.

بعد ذلك، تم تسلیم الجوائز والشواھد التقدیریة والمیدالیات لكل فرد من 74 أحسن السائقین برسم سنة 2018 ، كما حصل الفائزون الخمسة الأوائل إضافة إلى ذلك، مھداة من طرف الإدارة العامة. Tablette على شاشات رقمیة محمولة جاء ھذا النشاط لیعزز مخطط الجودة - السلامة - البیئة لشركتنا التي تروم تحسین ظروف السلامة، الصحة داخل الشغل لمستخدمینا.