الإعلام
15 نونبر 2018

منتدى التدبير ريضال 2018

نظمت ريضال طيلة يوم الأربعاء 14 نونبر، منتدى ضخما ضم أكثر من 450 مستخدما مسيرا في موضوع

خدمة الزبون" وتحت شعار "كل طاقاتنا من خدمتكم"

  • Séminaire Management Redal 2018
  • Séminaire Management Redal 2018
  • Séminaire Management Redal 2018

الهدف وراء تنظيم هذا المنتدى هو تهنئة وتقديم الشكر لمجموع مستخدمي ريضال على كل المجهودات التي بذلت والإلتزام الكامل طيلة هذه السنوات الأخيرة والصعبة، لضمان خدمة في المستوى لزبنائنا.

صادف توقيت هذا المنتدى تتويج شركتنا خلال الشهر الفارط بلقب أحسن شركة وطنية في مجال خدمة الزبون في فئة مزودو الطاقة ؛ وهو اللقب الذي سوف تحتفظ به طيلة سنة 2019.

جرت أطوار هذا المنتدى بحضور السيد باتريس فونلادوسا، الرئيس المدير العام لفيوليا منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، والسيد فرانسوا دو روشمبو، رئيس شركة ريضال، والسيد إدريس الوزاني، المدير العام لريضال، إلى جانب مديري فيوليا المغرب وأعضاء اللجنة العملياتية لريضال.

مكنت هذه التظاهرة من تبادل الآراء حول الأهداف التي يجب تحقيقها والوسائل التي ينبغي وضعها للحفاظ وتعزيز معايير جودة الخدمة باستعمال بطاقة الأنشطة المناسبة (مقاربة تشاركية ومهيكلة تهدف تحفيز الذكاء الجماعي لمجموع المشاركين لتحديد توجه عام والخروج بأنشطة ملموسة ومباشرة للوصول إلى النجاح المنشود).

تميز برنامج هذا اللقاء بمؤتمر "تبادل الخبرات"، وهو مؤتمر على شكل عرض مبتكر وتفاعلي جعل مستخدمينا يعيشون فوق منصة العرض تجارب وتحولات ذهنية خارج العادة. في رحلة مفعمة بالمشاعر جعلت مستخدمينا يدركون طاقاتهم الخفية والقدرة على تجاوز حدودهم المرسومة خروجا من منطقة الأمان التي يعيشون فيها نحو تطوير أدائهم.
Séminaire Management Redal 2018
شكر