الإعلام
17 غشت 2018

عملیة "عید الأضحى" 2018

توزیع ریضال لأضاحي العید على أرامل متقاعدیھا...

  • OPERATION « AÏD AL ADHA » 2018
  • OPERATION « AÏD AL ADHA » 2018
  • OPERATION « AÏD AL ADHA » 2018
  • OPERATION « AÏD AL ADHA » 2018

في إطار أنشطتھا الاجتماعیة والمواطنة وبمناسبة عید الأضحى المبارك، نظمت ریضال، یوم 17 غشت 2018 ، حفل توزیع أضاحي العید لفائدة أرامل متقاعدي الشركة.

عرفت أطوار ھذه العملیة، التي نظمت برحاب المركب المائي السلام بشراكة مع جمعیة " الوحدة " لمتقاعدي ریضال، حضور كل من السید أسامة بناني، المدیر التنفیذي المساعد ومدیر الإستغلالیات بریضال، السید منیر بنعمار، الكاتب العام للمكتب النقابي، والسید سعید رمضان، رئیس جمعیة "الوحدة" لمتقاعدي ریضال، إلى جانب أعضاء من المكتب المدیري للشركة، ومندوبو جمعیة الأعمال الاجتماعیة لریضال، وأعضاء مكتب جمعیة "الوحدة" والعدید من المدعوین.

خلال الكلمة التي ألقیت بھذه المناسبة، أبرز كل من السید بناني والسید بنعمار أھمیة ھذه المبادرة النبیلة التي تشكل نوع من العرفان بالمجھودات التي بذلھا مستخدمونا الذین وافتھم المنیة. كما نوھا بالشراكة المثالیة التي تجمع جمعیة "الوحدة" بالشركة الأم ریضال. من جھتھ، قدم السید رمضان الشكر للمدیر العام على انخراطھ ودعمھ المتواصل لمتقاعدي الشركة. 

اختتم ھذا الحفل بتوزیع ستون كبشا لفائدة أرامل متقاعدي ریضال في جو حمیمي مما یعكس الانخراط الاجتماعي والتضامني لریضال تجاه مستخدمیھا