الإعلام
14 يونيو 2017

زيارة وفد عن مدرسة ESSEC لريضال

في إطار إبراز وتثمين الأنشطة والمنشآت التقنية لريضال، نظمت، يوم 25 ماي المنصرم، زيارة لمحطة المعالجة القبلية للمياه العادمة للرباط– تمارة لفائدة وفد عن شعبة الاقتصاد الحضري لمدرسة إيسيك ESSEC.

  • Visite délégation de la chaire d'économie de l'ESSEC
  • Visite délégation de la chaire d'économie de l'ESSEC 2
  • Visite délégation de la chaire d'économie de l'ESSEC
  • Visite délégation de la chaire d'économie de l'ESSEC

تكون هذا الوفد من 40 فردا من بينهم طلبة ومرافقين، حيث كان في استقبالهم السيد إدريس الوزاني، المدير العام لريضال وأعوانه المقربين. خلال هذه الزيارة، قدم السيد الوزاني لأعضاء الوفد حصيلة أهم الإنجازات المتعلقة بالتدبير المفوض خلال الفترة الممتدة من 2002 إلى 2016 حيث تم تبادل الآراء مع مسؤولي ريضال حول هذا الموضوع.

بعد هذا العرض، قدم للوفد شروحات حول الجوانب التقنية لدورة المياه العادمة الخاصة بمحطة المعالجة القبلية للمياه العادمة من طرف السادة محمد آيت مبارك، مدير الماء والتطهير وعبد الواحد اليوسفي، مدير الأشغال. بفضل هذه الزيارة، تعرف طلبة إيسيك ESSEC على طريقة اشتغال هذه المحطة وعلى النظام العام للتطهير السائل لريضال وخصوصا على حرص ريضال على من خلال إنجاز العديد من المشاريع المهيكلة على مواكبة تطور الجهة في مجال البنيات التحتية الأساسية.

عند نهاية هذا اليوم، قام وفد الطلبة بتقديم الشكر لمسؤولي ريضال على حسن الاستقبال وعلى تعبئتهم لتنظيم وإنجاح هذه الزيارة.
 
شكر كبير لمجموع الأشخاص الذين شاركوا في تنظيم هذه الزيارة.