الإعلام
4 أكتوبر 2017

زيارة عمل للرئيس المدير العام لفيوليا منطقة أفريقيا والشرق الأوسط لريضال

في إطار الزيارة التي قام بها السيد باتريس فونلادوسا، الرئيس المدير العام لمجموعة فيوليا لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط للمغرب، والتي كان مرفوقا خلالها بكل من السادة، فرانسوا دو روشومبو، رئيس شركة ريضال، وأسامة بناني، المدير التنفيذي المساعد ومدير الاستغلاليات بريضال. اطلع سيادته، يوم الخميس 28 شتنبر 2017 على ورش تشييد مركز التحويل الرئيسي حصين وعلى موقع المحطة المستقبلية للمعالجة القبلية للمياه العادمة بسلا، الورشين الذين يقعان على التوالي بجماعة حصين وعامر بسلا.

  • Visite de travail du PDG du groupe Veolia pour la Zone Afrique et Moyen Orient à Redal 1
  • Visite de travail du PDG du groupe Veolia pour la Zone Afrique et Moyen Orient à Redal 3
  • Visite de travail du PDG du groupe Veolia pour la Zone Afrique et Moyen Orient à Redal 2
  • Visite de travail du PDG du groupe Veolia pour la Zone Afrique et Moyen Orient à Redal 5
  • Visite de travail du PDG du groupe Veolia pour la Zone Afrique et Moyen Orient à Redal 4


بموقع مركز التحويل الرئيسي حصين، قام السيد محمد أمرزاك باستعراض وضعية تقدم الأشغال هذا الورش خصوصا فيما يتعلق بتقوية وتأمين التزويد بالكهرباء بمدينة سلا وتحسين مردودية الشبكة الكهربائية.

قام الوفد بعد ذلك، بجولة استطلاعية لموقع المحطة المستقبلية للمعالجة القبلية للمياه العادمة الواقعة بجماعة عامر. قدم خلالها السيد رشيد العمري، مدير الاستثمارات والنظم المعلوماتية الشروحات الضرورية حول هذا المشروع الذي يشكل حلقة هامة في نظام تطهير الضفة اليمنى لنهر أبي رقراق حيث يرتقب أن تنطلق أشغاله خلال الأيام القادمة.

خلال هذه الزيارة، عبر كل من السيد باتريس فونلادوسا و فرانسوا دو روشومبو عن ارتياحهما للانخراط والتعبئة التي أبانت عنها فرق ريضال من أجل أن يرى هاذين المشروعين المهيكلين النور بغية المساهمة في تحسين إطار عيش المواطنين ومواكبة التطور العمراني الذي تعرفه مدينة سلا.