الإعلام
31 غشت 2018

تواصل ريضال عصرنة شبكتها التجارية

وعيا منها أهمية تحسين ظروف إستقبال الزبناء، تواصل ريضال سياستها الرامية إلى عصرنة شبكتها التجارية.

تواصل ريضال عصرنة شبكتها التجارية
في إطار برنامجها الاستثماري برسم سنة 2018، رصدت ريضال غلافا ماليا يقدر ب 2.82 مليون درهم تخصص لخلق وكالات جديدة وإعادة تأهيل بعض الوكالات. يشمل هذا الاستثمار بالخصوص استغلالية ريضال سلا واستغلالية ريضال تمارة.
 
انطلقت الأشغال منذ شهر ماي 2018 وذلك من قبل مديرية الزبناء والتسويق ومديرية اللوجيستيك والممتلكات بتشاور مع الاستغلاليات المعنية وقد همت إعادة تأهيل الوكالة التجارية لسلا الجديدة ووكالة أبي القناديل وكذلك تهيئة وكالات جديدة بكل من العيايدة وبوزنيقة حيث قامت ريضال باقتناء مقراتها خلال السنة الفارطة.
  
بالإضافة إلى ذلك، تتواصل عملية تهيئة الوكالات التجارية عبر تشييد الوكالة الجديدة الرحمة حيث لا زالت الأشغال متواصلة بها.
 
تمت عملية تهيئة هذه الوكالات وفقا لمعايير الجودة الخاصة بريضال حسب تصميم حميمي وتهيئة عملية مع توفير فضاءات للاستقبال والتحصيل تقدم أفضل الخدمات للزبناء لتجمع ما بين عاملي السرعة في الأداء وراحة المستخدمين إلى جانب مرافق للملابس وقاعة للاجتماعات.

جاءت كل عمليات التهيئة لتعزيز سياسة القرب التي تنهجها ريضال وللاستجابة لتطلعات الزبناء سواء فيما يخص جودة الخدمة والاستقبال والتقليل من طوابير الانتظار داخل الوكالات.