الإعلام
6 دجنبر 2018

برنامج التحول الرقمي لریضال

لقاء مع مسؤولي المشاریع العملیاتیة والتقنیة.

  • Programme de la Transformation Digitale Redal
  • Programme de la Transformation Digitale Redal
  • Programme de la Transformation Digitale Redal

في سعیھا نحو متابعة التطورات الرقمیة التي تغیر معالم المجتمعات والمقاولات، انخرطت ریضال منذ شھور في برنامج جدید واسع ألا وھو: التحول الرقمي مسمى اختصارا TDR.

تتمحور عملیة التحول الرقمي حول 3 محاور رئیسیة تستجیب لرھانات استراتیجیة محددة :
  • تحسین الخدمة المقدمة للزبون ؛
  • تبسیط الإجراءات ؛
  • تحسین الأداء العملیاتي.
إلى حد الآن، تضم ھذه المواضیع الثلاث 19 مشروعا حضیت 10 منھا بالأولویة والتي ستدخل حیز التنفیذ خلال السنوات الثلاث القادمة. تتشكل الفرق المكونة لكل مشروع من مدیر باعتباره رائد المشروع، ومسؤول عن المشروع العملیاتي ومسؤول عن المشروع التقني.

في خضم دینامیة التغییر التي تعرفھا ریضال استقبل فریق التحول الرقمي المواكب لمجمل ھذه المشاریع یوم 9 نونبر 2018 بنادي الریاض كل مسؤولي المشاریع في إطار دورة تكوینیة.

افتتح ھذا اللقاء بتدخل للسید أسامة بناني، المساند لھذا البرنامج إلى جانب السید فیلیب ھیك، مدیر الفعالیة العملیاتیة بفیولیا المغرب. الھدف من وراء ھذا اللقاء ھو تلقین المشاركین مناھج تدبیر المشاریع والسلوكات الجیدة المرتبطة بمخطط التحول الرقمي لریضال، كما شكل اللقاء فرصة لتحسیس المشاركین بالرقمنة مع الملفات المشتركة بمحرك غوغل، ،Gmail تمكینھم من الأدوات التي تستعملھا مجموعة فیولیا : حساب والجواز الرقمي...

إن ھذا التوجھ نحو الرقمنة یثیر العدید من التساؤلات، لأجل ذلك سیتم تنظیم أبواب مفتوحة قریبا داخل فضاء التحول الرقمي لكي یتمكن كل المستخدمین من لقاء الفرق التي تعمل على تحقیق ھذا المبتغى وطرح كل الأسئلة التي تتعلق بھذا الورش الكبیر.
 
شكر كبیر لكل المشاركین والمنظمین لھذا الیوم التكویني الناجح !!