الإعلام
21 نونبر 2017

الاجتماع الرابع للجنة الصحة والسلامة وظروف العمل لريضال

ترأس السيد إدريس الوزاني، المدير العام لريضال، يوم الجمعة الماضي، الاجتماع الرابع للجنة الصحة والسلامة وظروف العمل برسم سنة 2017، وعرف هذا الإجتماع كذلك حضور كل من السيدان فرانسوا دو روشومبو، وفيليب هيك على التوالي رئيس شركة ريضال ومدير الفعالية العملياتية والابتكار بفيوليا المغرب.
في مستهل كلمته الافتتاحية، عبر السيد الوزاني عن شكره للمديران على التفضل بالمشاركة في هذا الاجتماع مما يدل على الدعم اللامشروط الذي تقدمه مجموعتنا لريضال في مخططها المتعلق بالصحة والسلامة داخل الشغل. من جهته ذكر السيد دو روشومبو بالأولوية الذي يجب أن تعطى دائما للسلامة داخل الشغل بهدف ضمان السلامة الجسدية لمستخدمينا.

  • La 4ème session du CHSCT de Redal
  • La 4ème session du CHSCT de Redal 2
  • La 4ème session du CHSCT de Redal 3
  • La 4ème session du CHSCT de Redal 4

بهدف إبراز المجهودات التي تبذلها ريضال في مجال التحسيس بأهمية الصحة والسلامة داخل الشغل، تم استعراض شريط يقدم حصيلة الدورة الثالثة للأسبوع العالمي لصحة والسلامة داخل الشغل 2017.  بعد ذلك، قام السادة دو روشمبو، الوزاني وهيك بتوزيع الجوائز التشجيعية على المحظوظين الثلاث المشاركين في القرعة الخاصة بطاقة " ألتزم ب ...." التي مكنت من تحسيس مجموع المستخدمين الذين زاروا الأروقة التحسيسية التي نصبت خلال هذا الأسبوع.

من بين 700 مشارك في هذه القرعة ابتسم الحظ لثلاث مستخدمين وهم : السيدة نجاة العمراني، مساعدة طبية واجتماعية بمصلحة طب الشغل، السيدة الوادني عبد المجيد، مسؤول الاستردادات بقسم الزبناء باستغلالية سلا والسيد حيضر عبد الكريم، تقني ترصيص بمديرية اللوجيستيك والممتلكات. وقد عبر الفائزون عن شكرهم للإدارة العامة لريضال على هذه المبادرة وجددوا انخراطهم التام في سياسة الصحة والسلامة داخل الشغل التي تنهجها الشركة.

في الأخير، تم أخذ صور تذكارية مع الفائزين الثلاث، ليستأنف أعضاء اللجنة بعد ذلك الأشغال لتحليل حصيلة السلامة لسنة 2017 داخل الشركة ودراسة مراحل التي قطعها مخطط العمل الخاص بالسلامة الذي شرع فيه منذ مستهل هذه السنة.