الإعلام
4 يوليوز 2017

الأنشطة الإجتماعية والمواطنة لريضال خلال شهر رمضان المبارك

في إطار أنشطتها الاجتماعية والمواطنة، وانطلاقا من روح التضامن التي تتسم بها ريضال وضعت الشركة، خلال شهر رمضان المبارك، برنامج متنوع لفائدة ساكنة أحياء مدن الرباط، سلا والصخيرات - تمارة ولفائدة مستخدميها يشمل الأنشطة التالية :

  • Les actions sociales et citoyennes de Redal du mois sacré de Ramadan

    Caravane de santé

  • Les actions sociales et citoyennes de Redal du mois sacré de Ramadan

    Distribution Panier Ramadan

  • Les actions sociales et citoyennes de Redal du mois sacré de Ramadan 3

    F'tour au profit du personnel exploitant de Redal

 
> عملية " قفة رمضان" : ككل سنة، نظمت ريضال عملية توزيع المؤن الغذائية الأساسية لمساعدة أكثر من 500 أسرة معوزة. جرت هذه العملية بشراكة مع العشرات من الجمعيات الفاعلة في الحقل الجمعوي المحلي.
> مساعدة أرامل ممستخدمي ريضال : جددت ريضال التزامها بمساعدة أرامل مستخدمي ريضال اللاتي تعشن أوضاع صعبة. حيث نظمت الشركة بمعية جمعية " النور" لمتقاعدي ريضال، عملية توزيع المؤن الغذائية وبعض المساعدات المالية بغية تخفيف معاناة هؤلاء المستفيدات خلال شهر رمضان الكريم.
> قافلة الصحة : نظمت ريضال بشراكة مع جمعية " أشبال" قافلة للصحة بهدف تحسيس وترشيد وتلقين المواطنين أحسن الطرق الكفيلة بالحد من مخاطر أمراض القلب والشرايين والحفاظ على صحة جيدة. استفاد من هذه العملية ما يزيد عن 200 شخص بحي اليوسفية. > فطور جماعي لفائدة مستخدمي المداومة : على غرار السنوات السابقة، وفرت ريضال فطور جماعي لمجموع مستخدمي استغلاليات المكلفون بالمداومة خلال فترة الإفطار في شهر رمضان. تميز هذا الفطور بحضور السيد فرانسوا دو رشومبو، رئيس ريضال بمعية مساعديه الأقربين.

من خلال كل هذه الأنشطة، تؤكد ريضال انخراطها في المجال التضامني والمواطن لفائدة الساكنة المعوزة بمدن الرباط، سلا، تمارة -الصخيرات وكذلك تجاه كل مستخدميها.