الإعلام
27 فبراير 2018

أحسن سائقي ریضال لسنة 2017

في إطار مخططھا التحسیسي حول السلامة الطرقیة، نظمت ریضال یوم الخمیس 22 فبرایر 2018 ، حفلا لتسلیم الجوائز على شرف أحسن سائقي ریضال لسنة 2017.

جرت مراسیم ھذا الحفل بحضور كل من السادة فرانسوا دي روشومبو، رئیس شركة ریضال، إدریس الوزاني، المدیر العام، أسامة بناني، المدیر التنفیذي ومدیر الاستغلالیات، والمدراء أعضاء اللجنة العملیاتیة وأعضاء لجنة الصحة والسلامة وظروف العمل.

في مستھل خطابھ، ھنأ السید الوزاني الفائزین الذین اختیروا كأحسن سائقین لسنة 2017 ، مذكرا بالمجھودات التي بذلتھا الشركة لترسیخ ثقافة الصحة والسلامة داخل الشغل حتى تجعل منھا قیمة بالنسبة لكل المستخدمین للوصول إلى الھدف " صفر حادثة ".
 
أحسن سائقي ریضال لسنة 2017
من جھتھ، شكر السید دو روشمبو الإدارة العامة ولجنة السلامة على ھذه المبادرة مشیرا إلى أھمیة احترام قواعد السلامة الطرقیة لضمان السلامة الجسدیة للمستخدمین والأغیار على حد سواء، ولإعطاء صورة إیجابیة عن الشركة من خلال تبني سلوكات جیدة (كاحترام قانون السیر، احترام ممر الراجلین، التسامح أثناء القیادة...).

بعد ذلك، تم تسلیم الجوائز والشواھد التقدیریة لكل فرد من 69 أحسن السائقین برسم سنة 2017 من بینھم 5 مستخدمات، كما أن الفائزین الخمسة الأوائل حصلوا إضافة إلى ذلك، على شاشات رقمیة (Tablette محمولة) مھداة من طرف الإدارة العامة.
 
أحسن سائقي ریضال لسنة 2017
جاء ھذا النشاط لیعزز مخطط الجودة – السلامة – البیئة لشركتنا التي تروم تحسین ظروف السلامة، الصحة داخل الشغل لمستخدمینا.